الاتفاق يتغلب على الفيصلي في احتفالية الـ75 عام

20 مارس, 2021
Share

الاتفاقالفيصلي

الدمام

السبت 20 مارس 2021

الساعة : 6:30

أنهى الاتفاق مباراته أمام الفيصلي في الجولة 24  من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز بنتيجة هدف مقابل لاشيءويصل للنقطة 35  من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز بنتيجة هدف مقابل لاشيء محتلا المركز الخامس بصورة مؤقتةحتى نهاية مباريات الجولة.

وكان لاعبي الاتفاق على قدر تحمل المسؤلية في اسعاد جماهيرهم مع ذكرى اليوبيل الماسي للاتفاق بمرور 75  عاما على تأسيسه وتحقيقثلاث نقاط مهمة للوصول لمركز متقدم بنهاية الدوري.

الشوط الاول

شارك نادي الاتفاق بالطقم المخصص للاحتفاء باليوبيل الماسي لتأسيس النادي عام 1945م والمستوحى من الطقم الذي حقق فيه ناديالاتفاق أول بطولة خارجية للفريق، أمام نادي الفيصلي في المباراة التي أقيمت بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة 24 من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلقت المباراة وسط حذر من الفريقين سيطر فيها الاتفاق على وسط الملعب وفي الدقيقة 10 هدد الاتفاق مرمى الفيصلي ليحصل على أولضربة ركنية نفذها اللاعب محمد الكويكبي، وتمكن الحارس رايس مبولحي من التصدي لهجمة مرتدة للفيصلي.

وفي الدقيقة 19 وبعد جملة تكتيكية من وسط الملعب وصل الاتفاق لمرمى الفيصلي بعد عرضية متقنة من سليمان دوكارا ضربها أزارو برأسهوتصدى لها حارس الفيصلي، وفي الدقيقة 32 حاول الاتفاق الوصول لمرمى الفيصلي بكرة طويلة وصلت سهلة لحارس الفيصلي، وفيالدقيقة 33 تحصل الاتفاق على الضربة الركنية الثانية والثالثة على التوالي نفذها اللاعب نعيم السليتي، وفي الدقيقة تحصل لاعب الاتفاقوليد أزارو على أول بطاقة صفراء بعد إيقافه للاعب الفيصلي على حدود منطقة الثمانية عشر، بعد الرجوع لتقنية الفار في الدقيقة 40 لميحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للفيصلي بحجة ملامسة الكره لليد لاعب الاتفاق، وبعد احتساب دقيقتين كوقت بدل ضائع أنهى حكم اللقاءالشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني بنفس التشكيلة التي بدأ بها الاتفاق المباراة ومع الدقيقة 47 تحصل لاعب الفيصلي على بطاقة صفراء بعد تداخله معاللاعب وليد أزارو في وسط الملعب، وفي الدقيقة 65 تألق حارس الاتفاق رايس امبولحي في التصدي لهجمتين خطرتين للفيصلي، وفيالدقيقة 70 حاول الاتفاقالوصول لمرمى الفيصلي بهجمة مرتدة لم تكتمل، وعند الدقيقة  71 حصل اللاعب فهد غازي على البطاقة الصفراءالأولى والثانية للاتفاق، وفي الدقيقة 74 أضاع أزارو هجمة مرتدة بعد تناقل متميز من لاعبي الاتفاق للكورة في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 76 تدخل مدرب الفريق الكابتن خالد العطوي بإخراج اللاعب فهد غازي ودخول اللاعب سنوسي هوساوي تدعيما لخط الظهر،وبعد جملة تكتيكية مميزة استغل فيها الاتفاق خطأ حارس الفيصلي بتناقل الكرات بينهم ليواجه وليد أزارو مرمى الفيصلي ويسددها باتقانوتعلن الهدف الأول للاتفاق.

وفي لقطة اكتفى فيها حكم المباراة ببطاقة صفراء لحارس الفيصلي بعد إعاقة للاعب محمد الكويكبي في وسط الملعب عند الدقيقة 84 ، وفيالدقيقة 93 أجرى مدرب الاتفاق التغيير الثاني على حساب خط الدفاع ليشرك اللاعب سعيد الربيعي العائد من الإصابة بدلا من اللاعبسليمان دوكارا ودخول اللاعب عبدالله السالم بديلا للاعب وليد أزارو عند الدقيقة 94.

وعند الدقيقة 95 من زمن المباراة أعلن حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز مهم لنادي الاتفاق بعد ان احتسب 5 دقائق كبدل وقت للضائعللشوط الثاني وبهذه النتيجة يصعد الاتفاق للمركز الخامس بشكل مؤقت في سلم الترتيب.