الاتفاق ينهي تحضيراته للفتح ويصل للأحساء

26 فبراير, 2022
Share

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخيرعلى ملعبه الرديف بالنادي تحضيراً لمواجهة نظيره الفتحضمن منافسات الجولة الـ 22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وكان التدريب قبل بدايته ألقى المهندس خالد الدبل كلمة تحفيزية للاعبين طالب من خلالها مضاعفة الجهود واللعب بقتالية في الملعب لتغيير الصورة التي ظهر عليها فيالفترة الماضية ، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلةوالاستشعار بالمسؤولية مشيراً بأن الأعذار ليس لها مكان ،والتأكيد على خوض كافة المباريات العشر المتبقية فيالدوري بنظام مباريات الكؤوس من أجل تحقيقالانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الصربي فلادان ميلويفيتشقد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية من خلالالسرعات التنافسية عبر مجموعتين  ، ثم تدريب المربعات ،بعد ذلك تدريب الاستحواذ على الكرة  قبل أن يختتم المرانبمناورة تكتيكية على جزء من الملعب .

وعلى صعيد متصل غادرت القائمة المختارة بعد نهايةالتدريب إلى الاحساء عبر الحافلة حيث سيقيم فارسالدهناء معسكره في أحد فنادق الاحساء حتى قبل موعدمباراة الفتح عند الساعة 6:15 مساء الأحد على استادالأمير عبد الله بن جلوي بالاحساء .