فلادان :” ممتن لجمهور فارس الدهناء المؤثر ومؤازرتهم أمام التعاون مهمة

2 نوفمبر, 2021
Share
شدد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتيش على ضرورة فوز فريقه عندما يستضيف التعاون قبل فترة التوقف ، مشيداً بحضور جماهير فارس الدهناء خلال مباراة ضمك والذي والذي وصفه بالمؤثر متمنيا مواصلة المؤازرة مساء الخميس في الراكة للظفر بالنقاط الثلاث.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب المدافع سنوسي للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة التعاون ضمن منافسات الجولة الـ 11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22 .
وقال فلادان : ” وقت قصير أمامنا من نهاية مباراتنا مع ضمك تمنينا أن نخرج بنتيجة إيجابية في المباراة السابقة والتي انتهت بنتيجة سيئة لنا ولكن قدمنا أداء جيد بشكل قوي”.
وأضاف :” وعلينا الاستمرار بالعمل بشكل قوي ولاعبوا الاتفاق مستعدون للمباراة التعاون”.
ووجه فلادان رسالته لجماهير فارس الدهناء قائلاً :” جمهور الاتفاق كان حضوركم مؤثر ومهم لنا
ممتن جداً لدعمكم للفريق واللاعبين من بداية المباراة إلى نهايتها ، وأرجو منكم الاستمرار في هذا الدعم والمؤازرة فهو ضروري للفريق”  .
في المقابل أكد لاعب الاتفاق سنوسي هوساوي على أن فريقه سيخوض مواجهة التعاون برغبة الفوز ومصالحة جماهير فارس الدهناء الغالية مشيراً بأن فريقه لم يستحق الخسارة من ضمك وقال :” ندرك صعوبة المباراة فموقع الفريقين لايعكس مستوياتهم وسيسعى الاتفاق لتحقيق الفوز وتعويض جماهيرنا بالنقاط الثلاث”.