الاتفاق يعود من أبها بنقطة بتعادله أمام ضمك

11 مارس, 2021
Share

 

الاتفاق – ضمك
الخميس 11 مارس 2021
الساعه 4:20

تعادل الاتفاق مع مضيفه ضمك بنتيجة إيجابية 1/1 ضمن منافسات الجولة 23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي اقيمت في ملعب الأمير سلطان بالمحالة اليوم الخميس 11 مارس 2021 ليصل الفريق الاتفاقي إلى نقطة 32 مستعيدا المركز السادس مؤقتا حيث استطاع المهاجم عبدالله السالم خطف هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني فيما حصل فيها اللاعب فهد غازي واللاعب كارول ميتس على بطاقة صفراء لكل منهما.

– الشوط الأول
بدأ فريق ضمك ضربة البداية مستغلا اتجاه الرياح لصالحه ومع مرور الدقيقة الأولى وصل الفريق الاتفاقي لحارس ضمك عن طريق عرضية تصدى لها الحارس.
وفي الدقيقة 3 حصل ضمك على اول ركنية له في المباراة بعد تسديده تصدى لها مدافع الاتفاق ميتس ليتواصل ضغط فريق ضمك على مرمى الاتفاق نتج عنها 4 ركنيات متتالية استطاع من خلالها تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول .
وفي الدقيقة 19 حاول لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي التسديد على مرمى ضمك من وسط الملعب واستمر ضغط ضمك على مرمى الاتفاق و كاد ضمك ان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 34  الا أن تمركز الظهير فهد غازي مكنه من التصدي للضربة الراسية من لاعب ضمك.
وبدأ الاتفاق يستعيد توازنه ويسيطر على مجريات المباراة لتتاح فرصة تسجيل في الدقيقة 43 أضاعها اللاعب عبدالله السالم بعد تسديده من داخل منطقة الثمانية عشر. وفي الدقيقة 45 حصل الاتفاق على أول ركنية له في الشوط الأول نفذها اللاعب محمد الكويكبي على رأس ازارو  لتعتلي العارضة ولينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ضمك بهدف نظيف بعد احتساب 3 دقائق إضافية .

– الشوط الثاني
بدأ الكابتن خالد العطوي مدرب الاتفاق بنفس التشكيل الذي بدأ به المباراة ومع صافرة البداية استطاع مهاجم الاتفاق عبدالله السالم  استغلال العرضية المميزة من الظهير سنوسي هوساوي ليحرز هدف التعادل عند الدقيقة 46
وعند الدقيقة 47 تمكن اللاعب كارول ميتس من إبعاد كرة خطرة لضمك وعند الدقيقة 48  واهدر نعيم السليتي هجمة مرتدة بعد تسديدة من خارج منطقة الثمانية عشر تصدى لها حارس ضمك وفي الدقيقة 49 استطاع حارس الاتفاق رايي مبولحي وبخبرته العالية من التصدي لهدف محقق لفريق ضمك.
وعند الدقيقة 53 حصل لاعب فريق الاتفاق فهد غازي على البطاقة الصفراء الاولى
وعند الدقيقة 57 أجرى مدرب الاتفاق خالد العطوي التبديل الأول بدخول اللاعب سليمان دوكارا وخروج اللاعب حامد الغامدي الذي أدى مباراة جيدة في وسط الميدان، وبدخول دوكارا بدأ الاتفاق في السيطرة على وسط الميدان مجددا وشن عدة هجمات من الاطراف ووسط الملعب اضاع من خلالها ازارو هجمة خطيرة عند الدقيقة 60 عندما انفرد بحارس ضمك إلا ان تدخل مدافع ضمك إخرجها لضربة ركنية في اللحظة الاخيرة
وفي الدقيقة 78 أجرى الكابتن خالد العطوي التبديل الثاني بدخول اللاعب سعد السلولي على حساب اللاعب نعيم السليتي
وفي الدقيقة 88 اتبعه العطوي بالتبديل الثالث للاتفاق بدخول اللاعب ابراهيم محنشي على حساب اللاعب عبدالله السالم تدعيما لخط الوسط الاتفاقي
وفي الدقيقة 89 حصل اللاعب كارول ميتس على بطاقة صفراء بعد افتكاكة لهجمة لفريق ضمك، ليحتسب بعد ذلك حكم اللقاء 4 دقائق اضافية ويعلن بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بتعادل الفريقين وليصبح رصيد الاتفاق النقطي 32 نقطة ليصل للمركز السادس مؤقتا.