رغم النقص الإتفاق والنصر يتقاسمان نقاط المباراة

5 مارس, 2021
Share

 

مباراة الاتفاق – النصر
الجولة ٢٢
الجمعه ٥ مارس ٢٠٢١
الساعه ٦:٢٠
الشوط الاول

تقاسم فريقا الاتفاق والنصر نقاط الجولة ٢٢ من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما سجل الاتفاق اللاعب وليد أزارو عن الدقيقة ٢ وسجل عبدالاله العمري هدف التعادل عند الدقيقة ٥٧
وشهد اللقاء خروج لاعب الاتفاق على هزازي بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة ٢٦ من زمن المباراة.
الشوط الاول
انطلق الشوط الأول وسط سيطرة اتفاقية على مجريات المباراة استطاع من خلالها تهديد مرمى النصر في الدقيقة الأولى، وتمكن اللاعب وليد أزارو من احراز هدف مبكر للاتفاق عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من لاعب الوسط نعيم السليتي، حاول بعدها النصر تعديل النتيجة حيث أهدر فرصة عند الدقيقة الخامسة، ليعود الإتفاق مجددا للسيطرة على المباراة حيث أهدر اللاعب على هزازي هدفا محققا برأسه بعد عرضية من ضربة ركنية نفذها اللاعب محمد الكويكبي لتصطدم بالعارضة عند الدقيقة السابعة لتنقذ مرمى النصر من هدف ثاني.
ولم يكتفي الفريق الاتفاقي بالهدف الوحيد حيث واصل ضغطه وسيطرته على مجريات هذا الشوط وبعد جملة تكتيكية في الطرف الأيسر مرر اللاعب نعيم السليتي كرة بينية بين مدافعي النصر ليسددها مهاجم الاتفاق وليد أزارو وتعتلي العارضة عند الدقيقة ١٤.
وفي الدقيقة ١٧ حصل لاعب الوسط علي هزازي على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة ، والتي لم تمنع وسط الاتفاق من السيطرة على مجريات الشوط مواصلا تهديده لمرمى النصر بعد ركنية لعبها الكويكبي للاعب الوسط إليريك دي سوزا الذي سددها على المرمى واعتلت مرمى النصر. وفي الدقيقة ١٨ حول أزارو كرة عرضية برأسه لتصل للاعب عبدالله السالم الذي سددها كرة قوية من داخل منطقة الثمانية عشر تصدى لها حارس النصر ببراعة.
وبعد دقيقتين أضاع دي سوزا هجمة أخرى وفي الدقيقة ٢٦ حصل لاعب الوسط على هزازي على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء، ورغم النقص إلا أن الاتفاق حافظ على مستوياته التي قدمها مع بداية الشوط حيث أهدر عبدالله السالم فرصة هدف عند الدقيقة ٣٠.
وبدأ تهديد النصر على مرمى الاتفاق عند الدقيقة ٣١ مستغلا النقص العددي وحصل بعدها على ٤ ضربات ركنية على التوالي دون أي خطورة على مرمى الاتفاق
لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق مستوى ونتيجة رغم النقص العددي.

الشوط الثاني
انطلق الشوط الثاني من المباراة وسط سيطرة نصراوية من الدقائق الأولى من الشوط وذلك بعد ان أجرى مدرب فريق النصر تغييرات بدخول اللاعبين عبدالفتاح عسيري وخالد الغنام ساهمت في تشكيل خطورة على مرمى الاتفاق تصدى لها دفاع الاتفاق والحارس رايس مبولحي وفي الدقيقه ٥٦ أضاع مهاجم الاتفاق وليد أزارو فرصة الاتفاق الأولى في الشوط الثاني وبعدها بدقيقة استطاع لاعب النصر عبدالإله العمري من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل.
وواصل النصر ضغطه على مرمي الاتفاق بحثا عن هدف التقدم الا أن فريق الاتفاق كان في الموعد بالتصدي لهجمات النصر الخطيرة وفي الدقيقة ٦٩ حصل لاعب الاتفاق دي سوزا على كرت أصفر في وسط الملعب واستطاع العطوي إعادة توازن الفريق بعد اشراكه للاعب سليمان دوكارا بديلا لنعيم سليتي عند الدقيقة ٧٦ وفي الدقيقة ٧٨ حصل الاتفاق على أول ضربة ركنية دون تشكيل أي خطورة على مرمى النصر وفي الدقيقة ٨١ وصل الاتفاق لمرمى النصر عن طريق الظهير فهد غاري بعد تسديدة تصدى لها حارس النصر.
وأضاف حكم المباراة ٦ دقائق وقتاً بدل ضائع من عمر المبارة، وعند الدقيقة ٩١ و٩٢ شكلٍ الاتفاق خطورة كبيرة على مرمى النصر كاد أن يخطف منها نقاط المباراة لولا براعة حارس النصر في التصدي لهجمتي سليمان دوكارا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي رغم النقص العددي ويصبح رصيد الاتفاق ٣١ نقطة في المركز السادس.